منتديات شهد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا يا وردتنا في حقلك الخاص.. نرجو منك التكرم يا اميرة ..والتسجيل معنا.. هنا في منتديات شهد
اتمنى لك الاستمتاع والمرح في منتديات شهد .. والسلام عليكم
منتديات شهد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا يا وردتنا في حقلك الخاص.. نرجو منك التكرم يا اميرة ..والتسجيل معنا.. هنا في منتديات شهد
اتمنى لك الاستمتاع والمرح في منتديات شهد .. والسلام عليكم
منتديات شهد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شهد

منتدى للفتيات فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خبببر جميل وحلو وخيال

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شهد
الإدارة
الإدارة
شهد

انثى عدد الرسائل : 207
البلد : السعودية

خبببر جميل وحلو وخيال  Empty
مُساهمةموضوع: خبببر جميل وحلو وخيال    خبببر جميل وحلو وخيال  Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 11:17 pm

ربي ينزل فالثلث الاخير في ليل ويقول هل من تائب فاغفر له وهل من سائل فاعطيه وهل من داعي فاستجيب له ،،^^^^^
تخيلتي مين اللي بينزل ملك الملوك جل جلاله الله ربي وربك ورب العالمين نزول يليق بجلاله بينزل ليه ....!!! عشانكم أنتوا عبيده اللي عصيتوه بس هو غفور رحيم بيغفر لكم ويسامحك ينزل ويسألكم يقول من منكم أذنب واسرف على أمره وتابوينه هذا الشخص انا بتوب عليه ..!!

يناديكم وتخيليه يناديك بإسمك .. ألله وأكبر إحنا أصحاب الحاجات والله ياالغاليات إحنا اللي محتاجين لربنا ربنا مو محتاجنا الله غني عن عباده بس احنا مالنا غناة عنه ...

حبيباتي تخيلوامعاي ملك دولتكم جاك لحد عندك بالبيت قالك انابسويلك اللي تبين بحققلك حلمك وكل مطالبك وشروطك مجابه ..!!

وقتها شبتكون ردة فعلك مو بتطير من الفرحه ماراح تصدقين عمرك كيف الملك بكبره جاي لعندك بتحسين انك شي مهم بالحياه ولا لو ماكنتي مهمه ماكان الملك ترك شغله وقصره وجاك بس يسألك وش مطالبك..

لو قالك الملك انا بحقق لك كل شي تبينه بس ابي منك طلب أنا اجزم 100% انك بتنفذين طلبه بدوون تفكيرلأنه ملك ولأنك حسيتي بحبه لك وتواضعه اللي خلاه ويجيك لحد عندك هذا ملك من ملوك الأرض لو اراد الله بهضر فلا كاشف له الا هو ولو أراد به خير فلا راد لفضله ..!!

فمآبالكم بملك الملوك الحي الذي لايموت الذي امره بين الكاف والنون اذا اراد شيئا ان يقول له كنفيكوون ..!!
سبحااااااااااااااااان الله ..

الله بجلالة قدره وهيبته وعظمته نازل لك انتي نازل عشانك نازل يقولك أسالي وانا اعطيك إدعي وانابستجيب لك ..!!

توبي وأنا بغفر لك ...

.. يالله يالله يالله .. موقف تقشعر الأبدان لتصوره ..

طيب هذا حال خالقنا بثلث الليل كيف حالنااحنا ياعبيد هاحنا اللي محتاجين وش حالنا هالوقت اللي نايمه واللي فاتحه النت ووما دري وش تتصفحواللي لاهيه بالمطبخ واللي تطالع التلفزيون ومن قناة لقناة واللي تقراء مجله واللي.... الخخلينا نصلي قد ما نقدر ونطول فالقيام ونقراء سورة البقره وخلي ثلث ساعه ندعي الدعاء اللي هو مخ العبادة وتفرج به الكربات وتحقق به الأحلام ربي فوووقك عل طووول والملائكه حولك،ادعيه من قلب وصيحي فظفظي له اشكيله حالك،،اتركي الشكوى للناس،،اقرعي باب ملك الملوكلك حاجه والناس صدووك،، تبين تحملين تبين زوج صالح تبين أي شي،، مافيه شي مستحيل على ربي ،، ادعيه بالليتبينه صيحي وحاول تصيحين واظهري افتقارك ،، ربي يسمعك ويفرح بعودتك صدقينيب يتحقق ثقي فهالشي ربك اللي يقوول انا عند حسن ظن عبدي بي،،يقول الله عزوجل
"إنى لأجدنى أستحى من عبدى يرفع الى يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة الى هنا إنه ليس أهلا لتغفر له فأقول ولكنى أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إنى قد غفرت لعبدى"ناجيي ملك الملوك اللي يغضب اذا ترك سؤاله،،،الزمي الدعاء وكثريه صدقيني يا ما يشهد الثلث الاخير من الليلعن قصص اللي انفرجت محنتهم وتحققلهم اللي فبالهم،،،المسلم يسأل الله تعالى من فضله، الدعاء يدفع مما نزل ومما لم ينزل وان البلاء لينزل ويلقاه الدعاء، ويعتلجان إلى يومالقيامة.

شوفتوا شلون العظمه سبحانه ولاتنسين بين الاذان الفجرو الإقامه وقت طوييل بهالوقت نآجي ربكوثقي بإذن الله ان دعائك مستجاااااااااااااااااااااببعد صلاة الفجر إجلسي استغفرررررري اذكري الله حتى تطلع الشمس عقبها صلي ركعتين يقول الرسول -صلى الله عليه وسلم : (( من صلى الصبح في جماعة ثم قعد يذكر الله حتى تطلع الشمس ثم صلى ركعتين كانت له كأجر حجة وعمرة تامة تامة تامة ))*************************

يووووووه يابنااات ياكبر رحمة ربي .. تكفوون خلونا نحافظ على صلاة الليل .. وانا سمعت محاضره للعريفي يقول لو ركعه وحده بجوف الليل تُعتبر من قيّام الليل ..ركعه ماراح تتعب احد .. اتمنى ان الموضوع عجبكم مثل ماعجبني..

دعواااااااتكم لي بظهر الغيب

منقول

-----------------------------
https://shahad.yoo7.com
G5
عضو مبدع
عضو مبدع
G5

انثى عدد الرسائل : 182

مُساهمةموضوع: رد: خبببر جميل وحلو وخيال    خبببر جميل وحلو وخيال  Emptyالجمعة نوفمبر 12, 2010 5:11 pm

مشكوره

شكرا لك اختي
وفقك الله لما يحبه ويرضاك
جزاك الله خير الجزاء
استغفر الله
https://shahad.yoo7.com/profile.forum?mode=register&agreed=tr
شَمِسْ ـآلَغَ’ـَرَآمْll~
عضو نشيط جداً
عضو نشيط جداً
شَمِسْ ـآلَغَ’ـَرَآمْll~

انثى عدد الرسائل : 84

مُساهمةموضوع: رد: خبببر جميل وحلو وخيال    خبببر جميل وحلو وخيال  Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 2:03 pm

مشكوره
خبببر جميل وحلو وخيال  339111
http://     https://shahad.yoo7.com/forum.htm

خبببر جميل وحلو وخيال
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-